بويرتو فالارتا تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة بويرتو فالارتا

بلدي رحلة تصل في منتصف الليل وكلاء تأجير السيارات لا تزال مفتوحة في ذلك الوقت؟

بالنسبة لمعظم المواقع فمن الممكن أن تأخذ سيارة للإيجار من ساعات العمل. عند إجراء الحجز يمكنك اختيار وقت التقاط. إذا كان وقت التقاط هو بعد ساعات العمل، يرجى التحقق مما إذا كان هناك رسوم ساعات منطبق. يجب دفع هذه الرسوم عند الوصول مباشرة إلى شركة تأجير السيارات. يمكنك العثور على المعلومات في البنود والشروط التفصيلية.

متطلبات العمر لاستئجار سيارة في بويرتو فالارتا

معظم وكلاء تأجير السيارات تسمح لك لاستئجار سيارة عندما كنت 21، ومع ذلك سوف تفرض رسوم السائقين الشباب تصل إلى 24 عاما، وعادة مع 21 عاما يمكنك فقط استئجار مصغرة للفئات المدمجة. الحد الأقصى للعمر لاستئجار سيارة هو 75 عاما ولكن هذا يعتمد على وكيل لتأجير السيارات. ونحن ننصح، للتحقق من الشروط والأحكام التفصيلية لكل وكيل تأجير السيارات

تأجير السيارات في بويرتو فالارتا

يقارن Rentalcargroup.com أسعار تأجير السيارات ل (موقع). ونحن نعمل مع العديد من شركات تأجير السيارات بحيث يتم ضمان جودة السيارات. بهذه الطريقة سوف تكون متأكدا من الحصول على تأجير السيارات التي تناسبك أفضل وبأسعار تنافسية.

العثور على الحق في استئجار سيارة

السفر وحدها أو في مجموعة؟ إذا كنت طرفا من 7 قد ترغب في النظر في استئجار سيارة 9 مقاعد. وبهذه الطريقة سيكون لديك مساحة لأي الأمتعة في نهاية المطاف كنت تأخذ معك. الكثير من حقائب السفر أو ضوء السفر؟ لدينا مجموعة متنوعة من تأجير السيارات تحت تصرفكم.

مكان استئجار سيارة

Rentalcargroup.com يقدم تأجير السيارات في أكثر من 35000 موقعا، في جميع المطارات والمدن ومحطات السكك الحديدية الرئيسية. أسفل هذه الصفحة، يمكنك الاطلاع على خريطة مع جميع شركات تأجير السيارات التي نعمل معها في بويرتو فالارتا.

معلومات مفيدة بويرتو فالارتا

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Puerto Vallarta Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.7 / 10

         

based on 97 reviews

4.2 / 5

         

based on 633 reviews

 
 

Cheap Car Rental Puerto Vallarta

My flight arrives at midnight are the car rental agents still open at that time?

For most locations it is possible to take a rental car out of office hours. When making a booking you can select the pick up time. If the pick up time is after opening hours, please check if there is an out of hours fee applicable. This fee must be paid on arrival directly to the car rental company. You can find the information in the detailed terms and conditions.

Age requirements to rent a car in Puerto Vallarta

Most car rental agents allow you to rent a car when you are 21, however a young drivers fees will be applicable up to 24 years and normally with 21 years you can only rent mini to compact categories. Maximum age to rent a car is 75 years but this depends on car rental agent. We advise you, to check the detailed terms and conditions of each car rental agent.聽

Car Rentals in Puerto Vallarta

Rentalcargroup.com compares car rental prices for Puerto Vallarta). We work with many car rental companies so the quality of the cars is guaranteed. This way you will be sure to get a rental car that suits you the best and for a competitive price.

Finding the right rental car

Traveling alone or in group? If you are a party of 7 you might want to consider renting a 9 seater vehicle. This way you will have space for any eventual luggage you are taking with you. Lots of suitcases or traveling light? We have a variety of rental cars at your disposal.

Where to rent a car

Rentalcargroup.com offers car rental in more than 35000 locations, at all major airports and cities and railway stations. Below on this page you see a map with all the car rental companies we work with in Puerto Vallarta.

Useful Information Puerto Vallarta

  • Near Puerto Vallarta

  • Popular car rental locations in Mexico

  • Rent a car companies in Puerto Vallarta

    • Alamo Puerto Vallarta
      Alamo Puerto Vallarta
    • Europcar Puerto Vallarta
      Europcar Puerto Vallarta
  • Puerto Vallarta Information

  • Operating Airlines for Puerto Vallarta

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165